منتدى الثانويه الخامسه

منتدى الثانويه الخامسه

سُبْحَـآنْ الله وَبِحمْدِهْـ.. سُبْحَـآنْ الله العَظِيمْ..}
لآ إلهْ إلآ الله.. مُحَمدْ رَسًولْ الله..}
أسْتَغفُرْ الله العَظِيمْ وأتُوبُ إلَيهْ..}
يَآحَيْ يَآقَيُومْ.. بِرَحْمَتِكْ نَستغِيثْ..}

اذا تبغين تعرفين انتي حلوه ولا لا؟

شاطر
    غلـ ـاالـروح

انثى عدد المساهمات : 68

اذا تبغين تعرفين انتي حلوه ولا لا؟

مُساهمة من طرف غلـ ـاالـروح في 8/15/2009, 20:58

هااااااي صبااااااايا

ليوم جبتلكم موضوع مرا مرا روعه
    انا الصراحة مرا عجبني

::

::
    إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قــــبلة الأنــــظار فـــي كـــل الأوقـــات و المناسبــــات تقــــوم على النقاط التالية ::

الثــــــــــــقة:-في النفس وتقدير الذات هم أول شــــرط للتمتــــع بالجــــاذبية و الأغـــــــــــراء, و الثقة فــــي النفس لا تلغـــي الأنــــوثة و إن كانت تعني الجرأة و لا الخجل و إن كــــانت تعـــــني الأغـــراء ..

العــــــــــطر:-
    قـــــال الشاعر إن ســـــر المرأة يكمـــن في عطــــرها, و بالتالي عليك أن تجــــيدي اختيــــار العـــــطر الذي يضمــــن لك المزيد من الجاذبيـــــة شــــرط أن يكـــون متنــاغما مع شـــــخصيتك, العـــــــطر ســــلاح فـــعال مـــن أسلحة الأغـــــراء و الجاذبية ..

الشـــــــعر:-
    إن الشــــعر هــــو إطــــار الوجــــه بـــل يشـــكل أيضا إطــــار أساسيا لأزيـــــائك و أكسســـــواراتك, أهتمـــــي بالـــتسريحة التـــــي تليق بشخصـــــيتك و اخـــتاري اللـــــون الـــذي يتناغم تماما مع لون بشــــرتك ..

الماكيــــاج:-يبدأ الماكيـــــاج مـــن العـــناية بالبـــــشرة و بنــــظافتها مــــن خـــــلال استعمـــــال المستحضرات المنـــــــاسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتـــناء بالأظـــــــافر و اختـيار الطــــلاء اللافــــت. المـــهم أن تخــــتار الماكيــــاج الذي يتمــــاشى مع ألــــوان عينـــيك و شـــعرك و بشــــرتك و ملابســــك و أيضا المناسبة ..

الأنـــــاقة:-
    لا تقتصـــر على اختيـــــار الفســــتان أو الــــزي و التـــــركيز علـــى القصـــة و القمـــاش و الدرجـــة التـــي تتناســـب كلهـــا مع مظهــــرك و خطــــوط جســـمك, بل الأنــــاقة تفــــوق القطــــعة التـــي ترتدينـــها إلى طريقة مشيتـــك و طلــتك و حضـــــورك ..

الإكسسوارات:-
    تقــــول أحدى الخبيــــرات في مجـــــال التجمــــيل: إن الإكسوارات أساســـــية جــــدا في الأناقــــة و تــــــزيدك جاذبية, و هي لا تشمـــل على الحــــلي فحســـب بل على الحــــزام و النظـــارات و الحـــذاء و حقيبــــة الــــيد ..

الصـــــوت:_للصــــــــوت تأثـــــير كبــــير على الآخريــــن و هــــو جزء لا يتجزأ من الفتــــــــاة الجـــــــذابة. أتقنــــــي استعمـــال هذا السلاح الفـــعال ..

الابتســـامة:-
    أنها ســــلاح الأنوثـــة و الجاذبيــــة, حافظـــي على نظافـــة أسنانك و جــــمالها مــــن خــــلال زيارة الطــــبيب الأخــــتصاصي بالابتســـامة الجميلة تسحــــرين و تفتنيـــــن و تحفرين صورتــــــك الجميلة ..

الرفاهيـــــة:-
    تشمــــل علــــى الهــــدوء و الاسترخــــاء بعيــــدا عـــن الإرهاق و التوتـــــر, فالمــــرأة المــــفعمة بالجــــاذبية تعــــرف كيف تريح الــــناظر إليــــها, و بــــدلا من أن تثيـــــــر أعصابـــــه تثيــــر إعجـــــــابه و اهتمامه, و التدليـــــك يســــــاعدك على الاسترخاء..

الطبيعه:-خيرا حافظي عــــلى المظــــهر الطبيعـــــي الذي لا يلغـــــيه الماكـــياج و لا فـــــن الأغـــــراء. فالبســــــاطة هي قــــمة الجـــــاذبية أما التصنـــــع فيقضــــــي عليهـــــــــا ..

أما علامات الجمال الطبيعية هي:‏

1-الشامة:المعروفه طبعاً في كل العالم(حبة الخال)أو الشامه بس لازم تكون في موقع استراتيجي ...وتكون حبة الخال من علامات الجمال اذا كان مكانها ‏عالخد او فوق الشفايف او تحتها..

2-الشعر بين الحاجبين:‏ الشعر الخفيف بين الحواجب يكون علامه من علامات الجمال

3-الرموش الطويله والكثيفه: ‏هذي مايحتاج معروفه لانها تحلي العيون..‏‏

4-الســـــــــاق:اللي تجي سيقانها مرسومه..

5-الغمازات:‏ سواءً كانت عالخد او الدقن ‏‏..

6-الاصابع الطويله والضعيفه.‏

7-الاذن الصغيره.

‏8-الاظــــــــــافر مقوسه‏

9-العصبيه: ‏الوحده اذا عصبت وطلع بين حواجبها حفره او خط فهذي من علامات الجمال..
    فرفوره الامورة

انثى عدد المساهمات : 186

رد: اذا تبغين تعرفين انتي حلوه ولا لا؟

مُساهمة من طرف فرفوره الامورة في 8/15/2009, 21:13

الموضوع مرة حلو بس العصبية هههههههههههههههههههه
    لا تعليق
    بديت افقدك

انثى عدد المساهمات : 65

رد: اذا تبغين تعرفين انتي حلوه ولا لا؟

مُساهمة من طرف بديت افقدك في 8/16/2009, 09:15

يسلمو موضوع رائع
    بيشو