منتدى الثانويه الخامسه

منتدى الثانويه الخامسه

سُبْحَـآنْ الله وَبِحمْدِهْـ.. سُبْحَـآنْ الله العَظِيمْ..}
لآ إلهْ إلآ الله.. مُحَمدْ رَسًولْ الله..}
أسْتَغفُرْ الله العَظِيمْ وأتُوبُ إلَيهْ..}
يَآحَيْ يَآقَيُومْ.. بِرَحْمَتِكْ نَستغِيثْ..}

    فوائد التفاح الاخضر

    شاطر
    avatar
    memo

    انثى عدد المساهمات : 132
    تاريخ التسجيل : 08/07/2009

    فوائد التفاح الاخضر

    مُساهمة من طرف memo في 7/10/2009, 10:20

    التفاح : فاكهة مرطبة و سهلة للأمعاء و مفيد . يحتوي 100 غرام من التفاح
    على :

    - 85% من وزنها ماء .
    - 12%سكر .
    - 40 وحدة من فيتامين ب 1 .
    - 90 وحدة من فيتامين أ .
    - 20 وحدة من فيتامين سي .
    - 4 غرامات من الألياف .
    - و الكثير من الأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم و الكالسيوم و الفسفور و الحديد .
    و للتفاح فوائد عديدة :
    - مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة .
    - يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغارات بالعدة .
    - يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
    - يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
    - مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
    - يساعد في استقرار سكر الدم .
    - يعالج الإمساك و الإسهال .
    - يساعد على تفتيت حصى المرارة .
    - لوقاية تصلب الشرايين , ينصحوا الأطباء بأكل تفاحتين في اليوم .
    و المثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم .


    مسروقه هههه :lol!:
    avatar
    بيشو
    Admin

    انثى عدد المساهمات : 434
    تاريخ التسجيل : 08/07/2009

    رد: فوائد التفاح الاخضر

    مُساهمة من طرف بيشو في 7/10/2009, 13:34

    هههههههههههههه
    يسلموووووووووووا ميمو
    على السرقه الحلوووهـ
    :صفقه:


    _________________
    avatar
    memo

    انثى عدد المساهمات : 132
    تاريخ التسجيل : 08/07/2009

    رد: فوائد التفاح الاخضر

    مُساهمة من طرف memo في 7/10/2009, 14:12

    هههه الله يسلمك
    avatar
    فرفوره الامورة

    انثى عدد المساهمات : 186
    تاريخ التسجيل : 09/07/2009
    العمر : 26

    رد: فوائد التفاح الاخضر

    مُساهمة من طرف فرفوره الامورة في 7/10/2009, 18:01

    يمي قايمة اكل تفاح اخضرمين يبغا :drunken:
    avatar
    بديت افقدك

    انثى عدد المساهمات : 65
    تاريخ التسجيل : 09/07/2009

    رد: فوائد التفاح الاخضر

    مُساهمة من طرف بديت افقدك في 7/13/2009, 07:53

    شكرا الك ع الفائده
    اكيد رح تكون مسروقه
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    مياسم المدينة

    انثى عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 21/07/2009

    رد: فوائد التفاح الاخضر

    مُساهمة من طرف مياسم المدينة في 7/22/2009, 20:57

    يسلمو ووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    معلومات مفيدة الله يعطيك العافية
    avatar
    memo

    انثى عدد المساهمات : 132
    تاريخ التسجيل : 08/07/2009

    رد: فوائد التفاح الاخضر

    مُساهمة من طرف memo في 7/26/2009, 22:18

    الله يعافيك يامياسم المدينه
    :ىا:

      الوقت/التاريخ الآن هو 1/18/2019, 06:53